انت هنا : الرئيسية » مقالات تحتوى على وسم "آي باد 2" (الصفحة 6)

السعودية تتصدر مبيعات آيباد 2 للشرق الأوسط عبر إيباي

أطلقت موقع المزاد eBay رسماً بيانياً يوضح مبيعات iPad 2 عبر موقعها في أول أسبوعين من إطلاق الجهاز اللوحي. و قد تم بيع ما يقارب 12 ألف جهاز iPad 2 في هذه الفترة. كما يوضح الرسم الدول التي تم شراء آي باد 2 منها. نلاحظ في هذه القائمة الدول العربية التالية: • المملكة العربية السعودية 165 جهاز • الإمارات العربية المتحدة 147 جهاز • قطر 55 جهاز هذه الأعداد هي لأشخاص قاموا بالشراء و الشحن إلى دولهم مباشرة بدون الإع ...

إقرأ المزيد

تحذير و تنبيه بخصوص iPad 2 3G مع شبكة فيريزون

تلقينا إستفسار بخصوص جهاز آيباد 2 يُباع في السوق السعودي و لكنه مخصص للعمل مع شبكة 3G من شركة Verizon الأمريكية. الجيل الثالث 3G في هذه الأجهزة لا تعمل في المملكة العربية السعودية و العديد من الدول. أجهزة Verizon تعمل على تقنية CDMA المختلفة عن تقنية GSM المستخدمة مع الشركات السعودية (الإتصالات السعودية و موبايلي و زين). للتأكد من أن جهاز iPad 3G يعمل قم بقراءة ماهو مكتوب خلف علبة الجهاز. هذه صورة لجهاز Ver ...

إقرأ المزيد

مختارات أسبوعية من مواقع التقنية العربية – 05

إستكمالاً لهذه السلسلة نقدم لكم مواضيع مختارة من عالم المدونات التقنية (المتخصصة في منتجات أبل و العامة). و سوف نقدمها لكم كل أسبوع إن شاء الله. هل وجدت تدوينات عربية مفيدة لمستخدمي الماك و الآيفون و الآيباد؟ بإمكانك كتابة الرابط في الردود أو مراسلتي: khaled [at] saudimac [d0t] com • ١١ نصيحة للحصول على مدونة ناجحة ٥- الصبر: نعرف المثل القائل: الصبر مفتاح الفرج، وهذا ينطبق على نشر إسمك ككاتب لمدونة، فيجب عل ...

إقرأ المزيد

iOS 4.3.1 للآيفون و الآيباد و الآيبود توتش [يحسن أداء البطارية + جيلبريك]

أصدرت شركة Apple تحديث جديد لنظام تشغيل iOS لأجهزة آي باد و آيفون و آيبود توتش. التحديث الجديد iOS 4.3.1 يحل عدد من المشاكل بالإضافة إلى مميزات التحديث السابق iOS 4.3. تحديث iOS 4.3.1 يحل المشاكل التالية: • حل مشكلة في شاشة آيبود توتش 4 تم الحديث عنها من قبل • حل مشاكل متعلقة بالتفعيل و الربط مع بعض الشبكات الخلوية • حل مشكلة تردد الصورة عند ربط Apple Digital AV Adapter مع بعض أجهزة التلفاز • حل مشكلة عند ا ...

إقرأ المزيد

زجاج آي باد 2: أرق و أقوى من زجاج آيباد 1 [فيديو]

تحدثنا من قبل عن تفكيك آي باد 2 و كيف أن أغلب المكونات أقل سماكة بما في ذلك شاشة آيباد 2. الزجاج الأمامي لشاشة الآي باد 2 وزنها 118.6 جرام مقارنة بـ 143.9 جرام للآي باد 1 و سمكها أقل بـ %27 من الأول. قام موقع iFixyouri بإجراء إختبارات مرونة على زجاج آي باد 1 و آي باد 2. تم إختبار طي الزجاج مسافة ١ بوصة ثم ٢ بوصة و بإمكانكم الإطلاع على نتيجة الإختبارات في هذا الفيديو: httpv://www.youtube.com/watch?v=r4vvQq7B ...

إقرأ المزيد

آي باد 2 متوفر للبيع في متاجر أبل في 25 دولة حول العالم [أسعار]

بدأت متاجر أبل الإلكترونية Apple Online Store في بعض هذه الدول ببيع iPad 2. و قد تم بدء البيع في متاجر أبل في المملكة المتحدة و الإتحاد الأوروبي. الأسعار هي: • أستراليا بالدولار الأسترالي: آي باد مع واي فاي iPad with Wi-Fi للسعات الثلاثة: 579.00 (2,209 ريال) و 689.00 (2,628 ريال) و 799.00 (3,048 ريال). آي باد مع ثري جي و واي فاي iPad with Wi-Fi + 3G للسعات الثلاثة: 729.00 (2,782 ريال) و 839.00 (3,201 ريال) ...

إقرأ المزيد

آي باد 2 في 25 دولة يوم الجمعة القادم

أكدت شركة Apple في بيان صحفي لها أنه سيتم إطلاق آي باد 2 يوم الجمعة القادم في 25 دولة. حيث أعلنت أبل في بداية الشهر أن آيباد 2 سيكون متوفراً يوم 25 مارس في 26 دولة و لكنها أجلت إطلاق آي باد 2 في اليابان فقط بسبب الزلزال. الدول الـ 25 التي سيتم البدء ببيع آي باد 2 رسمياً فيها يوم الجمعة هي: استراليا ، النمسا، بلجيكا، كندا، جمهورية التشيك، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان ، هنغاريا ، ايسلندا، ايرلندا ...

إقرأ المزيد

حاسبات العرب تبدأ بإستقبال حجوزات آيباد 2

‎أعلنت شركة حاسبات العرب عن بدء حجز أجهزة أبل آي باد 2 اللوحية. كان ذلك في إعلان على موقع الشركة. لا تتوفر أي معلومات عن أسعار آيباد 2 و لا عن تاريخ توفرها بشكل رسمي في السعودية. و لكن نحن نتوقع أن تكون الأسعار مشابهة للأسعار القديمة لآي باد 1 كما يمكنك شراء آيباد 1 بهذه الأسعار. صفحة حجز آي باد 2 و لكن الصورة لجهاز ماك بوك برو لهذا فقط اكتب موديل الآيباد في خانة رقم المنتج. [شكراً يزيد.] بإمكانك متابعة كات ...

إقرأ المزيد

نظرة أولى: أبل آيباد 2

تمكنت من تجربة جهاز أبل اللوحي الجديد iPad 2 في الأيام الماضية. إذا كانت لديك أسئلة عن آيباد 2 بإمكانكم طرحها في الردود. و هذه ملاحظاتي عن آي باد 2: • فرق السرعة و الإستجابة في البرامج واضح جداً و قد قمت بنقل جميع الملفات من الآيباد القديم. • تحسن ملحوظ في أداء الألعاب. قمت بتجربة لعبة Infinity Blade و كان الأداء أفضل بكثير. • وزن آيباد 2 مع 3G كان أخف من الجيل الأول (من 730 جرام إلى 613 جرام لموديلات 3G) و ...

إقرأ المزيد

تفكيك آيباد 2 و غطاء الآي باد 2 المغناطيسي

قام موقع iFixit بتفكيك جهاز آي باد 2 الجديد من أبل و الإطلاع على مكوناته. كالعادة عرض الموقع خطوات فتح آيباد 2 بالصور و جميع التفاصيل. كما تم تفكيك الغطاء المغناطيسي الذكي Smart Cover المخصص للآي باد ٢. ملاحظات على مكونات iPad 2: تم تقليل سماكة المكونات و هذا يقلل متانة آي باد 2. لابد من إستخدام heat gun لفك الصمغ المستخدم لربط الزجاج و إغلاق الجهاز. البطارية: 3.8V 25 watt-hour و هي أكثر بقليل من آيباد 1: 2 ...

إقرأ المزيد

جميع الحقوق محفوظة لسعودي ماك © 2006 - 2012