انت هنا : الرئيسية » مقالات تحتوى على وسم "العربية" (الصفحة 6)

مختارات أسبوعية من مواقع التقنية العربية – 08

إستكمالاً لهذه السلسلة نقدم لكم مواضيع مختارة من عالم المدونات التقنية (المتخصصة في منتجات أبل و العامة). و سوف نقدمها لكم كل أسبوع إن شاء الله. هل وجدت تدوينات عربية مفيدة لمستخدمي الماك و الآيفون و الآيباد؟ بإمكانك كتابة الرابط في الردود أو مراسلتي: khaled [at] saudimac [d0t] com • AVPLAYER وتمتع بالأفلام والترجمة على IOS من الأشياء التي كان يعتبرها الناس عيب في الأيفون والأيباد هي عدم القدرة علي مشاهدة ا ...

إقرأ المزيد

الحزمة الأولى لمايكروسوفت أوفيس 2011 للماك: لا وجود للعربية

أصدرت شركة Microsoft الحزمة الخدمية الأولى Service Pack 1 لبرنامج أوفيس 2011 للماك Office 2011 for Mac. و جواباً على أهم سؤال: لا يوجد دعم للغة العربية في أوفيس على الماك حتى الآن. التحديث يشمل تحسينات أمنية و في إستقرار البرنامج بالإضافة إلى عدد من التحسينات. لتنزيل التحديث قم بزيارة موقع مايكروسوفت أوفيس للماك. بإمكانك متابعة كاتب الموضوع على تويتر @khaled. النسخة الإنجليزية من هذا الموضوع في الإصدار الإن ...

إقرأ المزيد

مختارات أسبوعية من مواقع التقنية العربية – 07

إستكمالاً لهذه السلسلة نقدم لكم مواضيع مختارة من عالم المدونات التقنية (المتخصصة في منتجات أبل و العامة). و سوف نقدمها لكم كل أسبوع إن شاء الله. هل وجدت تدوينات عربية مفيدة لمستخدمي الماك و الآيفون و الآيباد؟ بإمكانك كتابة الرابط في الردود أو مراسلتي: khaled [at] saudimac [d0t] com • تجربتي للـ MOTOROLA XOOM التصوير في الجهاز سيء وضعيف جدا كأكثر الأجهزة اللوحية من أكثر مايعيب الجهاز أن شاشة الجهاز قوية التأ ...

إقرأ المزيد

مختارات أسبوعية من مواقع التقنية العربية – 06

إستكمالاً لهذه السلسلة نقدم لكم مواضيع مختارة من عالم المدونات التقنية (المتخصصة في منتجات أبل و العامة). و سوف نقدمها لكم كل أسبوع إن شاء الله. هل وجدت تدوينات عربية مفيدة لمستخدمي الماك و الآيفون و الآيباد؟ بإمكانك كتابة الرابط في الردود أو مراسلتي: khaled [at] saudimac [d0t] com • الأيفون 5 يتأثر بأحداث اليابان ويتأخر صرح المدير التنفيذي للشركة بأن سوني ستقوم بتزويد شركة آبل بعتاد التصوير الخاص بجهاز الأ ...

إقرأ المزيد

مختارات أسبوعية من مواقع التقنية العربية – 05

إستكمالاً لهذه السلسلة نقدم لكم مواضيع مختارة من عالم المدونات التقنية (المتخصصة في منتجات أبل و العامة). و سوف نقدمها لكم كل أسبوع إن شاء الله. هل وجدت تدوينات عربية مفيدة لمستخدمي الماك و الآيفون و الآيباد؟ بإمكانك كتابة الرابط في الردود أو مراسلتي: khaled [at] saudimac [d0t] com • ١١ نصيحة للحصول على مدونة ناجحة ٥- الصبر: نعرف المثل القائل: الصبر مفتاح الفرج، وهذا ينطبق على نشر إسمك ككاتب لمدونة، فيجب عل ...

إقرأ المزيد

برنامج كتوب التعليمي للأطفال على آي باد

لقد أطلقت برنامج (تعلم مع كتوب) و الذي هو متوفر حاليا على أجهزة iPad , البرنامج باللغتين العربية و الانجليزية و هو يضم منهج تعليمي متكامل للأطفال من سن (3) إلى (4) سنوات ضمن التعليم العالمي و يضم البرنامج (18) تصنيف تعليمي لكل لغة بنكهة عربية و إسلامية مع إمكانية تعليم كتابة الكلمات و الرسم على اللوح بتأثيرات صوتية جميلة : 1. أركان الإسلام 2. الحروف العربية 3. الأرقام العربية 4. الألوان 5. الأشكال 6. المهن ...

إقرأ المزيد

Saudi Matches تطبيق آيفون للكرة السعودية

كتبنا مسبقاً عن تطبيق قناة الدوري والكأس القطرية. واليوم نستعرض تطبيقاً جديداً للأخبار الرياضية على أجهزة iOS ويخص الدوري السعودي وفرق كرة القدم السعودية و هو Saudi Matches - مباريات السعودية. التطبيق من تطوير شركة بتول ومن تصميم بندر رفة و إدارة خالد السديري ويحتوي التطبيق على ٤ أقسام رئيسية: • البطولات : يحتوي على قائمة بالدوريات السعودية ومباريات المنتخب السعودي ومشاركات الأندية بالخارج، عند لمس أي منها ...

إقرأ المزيد

مختارات أسبوعية من مواقع التقنية العربية – 04

إستكمالاً لهذه السلسلة نقدم لكم مواضيع مختارة من عالم المدونات التقنية (المتخصصة في منتجات أبل و العامة). و سوف نقدمها لكم كل أسبوع إن شاء الله. هل وجدت تدوينات عربية مفيدة لمستخدمي الماك و الآيفون و الآيباد؟ بإمكانك كتابة الرابط في الردود أو مراسلتي: khaled [at] saudimac [d0t] com • يوم المطورين من قووقل G-Saudi – Day 1 عبر عبدالرحمن إستمتعت باليوم الأول من أيام مؤتمر G-Saudi الذي يمتد على يومين. اليوم الأ ...

إقرأ المزيد

مختارات أسبوعية من مواقع التقنية العربية – 03

إستكمالاً لهذه السلسلة نقدم لكم مواضيع مختارة من عالم المدونات التقنية (المتخصصة في منتجات أبل و العامة). و سوف نقدمها لكم كل أسبوع إن شاء الله. هل وجدت تدوينات عربية مفيدة لمستخدمي الماك و الآيفون و الآيباد؟ بإمكانك كتابة الرابط في الردود أو مراسلتي: khaled [at] saudimac [d0t] com • تويتر للمطورين: إلعبوا حسب القوانين وإلا… • تويتر يطلب من المطورين التوقف عن تطوير التطبيقات هذه خطوة سوف تقتل الإبتكار في صن ...

إقرأ المزيد

لعبة Hangman بالعربي من آيفون إسلام [مراجعات]

قامت شركة آيفون إسلام بتطوير لعبة "Hangman Arabic - الرجل المشنوق" وهي لعبة تقليدية تعتمد على معرفة وإلمام الشخص بالمفردات اللغوية. عربت آيفون إسلام اللعبة بشكل كامل بمفردات عربية مقسمة إلى ١١ قسماً من المفردات. اللعبة ممتعة ومثيرة للتفكير وتشابه اللعبة الكلاسيكية تماماً ، ويوجد لديك لوحة مفاتيح مرتبة هجائياً ومضافاً إليها الهمزات والتاء المربوطة، لديك عشر محاولات لابد أن تخمن فيها الكلمة ، يمكنك مسح ٣ أخطا ...

إقرأ المزيد

جميع الحقوق محفوظة لسعودي ماك © 2006 - 2012