انت هنا : الرئيسية » القسم الرئيسي » منوعات » مشاكل الآيفون على الهواء مباشرة – فيديو

مشاكل الآيفون على الهواء مباشرة – فيديو

في هذا الفيديو من برنامج رياضي على قناة العربية كان محمد النويصر يعاني من مشاكل مع جهاز الآيفون ٤ الجديد الخاص به. مشاكل في إستشعار القرب proximity sensor في الآيفون تسبب عمل الشاشة بالرغم من أن الجهاز بجوار وجهه.

نظام الإستشعار proximity sensor هي أحد مميزات الآيفون و هي تقوم بإطفاء الشاشة عند اقتراب الوجه من الجهاز لتوفير الجهاز و تجنب إدخال الأرقام بالخطأ و هي مشكلة تم حلها في أغلب الحالات مع تحديث iOS 4.1.

مصدر الصورة: phonedog.

النسخة الإنجليزية من هذا الموضوع في الإصدار الإنجليزي من موقع سعودي ماك.

للمزيد من الأخبار تابع موقع سعودي ماك على تويتر و في فيسبوك. شكراً.

عن الكاتب

عدد المقالات : 1836

Comments Closed

تعليقات (15)

  • راعيها سعودي

    ما أتوقع إنه من الإستشعار في حالة النويصر أتوقع  إنه ما سوى إخفاء للوحة المفاتيح

  • حسين

    مكبرين الموضوع ومخلينها معاناة !! وكلها بسبب عدم إخفاء لوحة المفاتيح أو هواصلا موعارف يستخدمه

  • yousef

    ههههههههههههههه

    والله يا حبيبي لما اتصل ولا يجيني إتصال المفروض ما تطلع ازرار التليفون

    ولا تبغاني اقول دقيقة بس خليني اخفي الأزرار!! خخخخخخخ و بعدين في حاجة اسمها حساس للنور يشتغل لما يتصل الجهاز وظيفته يخفي كل شي فين راح هذا؟؟

    • fahad

      ماني مستخدم ايفون لاكن في بعض الاحيان تحتاج لادخال ارقام
      بعني لما تدق على موبايلي مثلا ولا على المستشفى او حتى على شركة 

  • Mansour

    The issue is not in the iphone, the problem is covering the display with a thick screen protection which make the sensitive work negatively…One of my friend had the same experience and he move out the screen protection; and his iphone work properly…

  • Fahad Mohammed

    الآخ كان يتكلم بالجهار وهو على وضع السبيكر بحيث تتعطل وظيفه مستشعر القرب .. يمكن حاب يسمع الصوت بشكل اعلى 
    جهل في الآستخدام لاآقل ولا آكثر ومثل ما قال المذيع لاينسبك اطلاقا .

  • ابو عبدالمجيد - Amiga

    ( يبدو الجهاز الجديد لا يناسبك إطلاقاً ) هذا ما قاله مقدم البرنامج في آخر الحديث يعني بالعاميه ماهو عارف كيف يستخدم الجهاز صح 🙂

  • feras

    شباب انا معي الاي فون ٤ وفعلا المشكله هذي موجوده وللاسف الشديد بعد التحديث لا زلت اعاني من المشكله

    اما اللي يقولون انه كان علي لوحه المفاتح فتري ياشباب الاستشعار لو كان يشتغل صح كان حتي لو كان علي هذي الحاله فالشاشه تغلق نفسها اذا قرب الجوال لاذنه 

    والنويصر ماكان يستخدم السبيكر

  • aboabdullah

    أنا معي آي فون ٤ وأعاني من هذي المشكلة ،، وأيام ال 3gsماكانت موجودة ،،، هذا دليل أن الاي فون ٤ في مشكلة،،،

  • ههههه

    يا شباب المشكلة موجودة في كل التحديثات 
    و اللي متعصب للشركة هاذي مشكلته 
    انا بعت جهازي و اخذت سامسونج جلاكسي اس الجديد 
    و الله ابداع هالجهاز ينافس الاي فون بشكل غير طبيعي 
    و غير كذا يتفوق عليه في عدة نواحي

  • Khalid

    والله ان هذي من الغشامه

    في ناس يطيرون في العجه ، عنوان المقال ” مشاكل الايفون ”
    والمشكلة من مستخدم الجهاز ناهي من الايفون

    أنا قابلت اثنين واحد يقول الايفون مشاكله كثير وبرجعه للشركة
    قلتله ليش قال لما أدق علي احد تطفي الشاشة
    وواحد غير حجم الأحرف للحجم الكبير ويقول الجهاز عطلان وأبي ارجعه
    اذا المشكله من المستخدم ليش يحطون العيب في الجهاز

    بصراحة ابل اصبحت رمز للتقدم ، كل شي يقارن بالأيفون ، وكل هفوة اصبح يقال انها من عيوب الايفون

    في الجهة المقابلة لااحديتكلم علي اجهزة البلاك بيري ومشاكل التعليق ومشاكل التراك او الماوس  مع انتشار البلاك بيري
    ولك ان تفكر في السبب 

    • ابو عبدالمجيد - Amiga

      أتعرف ما السبب في إنتشار البلاك بيري ألا تعرف المثل القائل ( مع الخيل يا شقرا )

جميع الحقوق محفوظة لسعودي ماك © 2006 - 2012