Home > News > Mobily’s homepage adds minor iPhone info

Mobily’s homepage adds minor iPhone info

Like Etisalat, Mobily added minor information about the upcoming iPhone 3G release to their homepage. Nothing about a specific date or pricing plans. The text reads, on the Arabic and English home-pages:

mobily-site-iphone-ar

“Saudi Arabia’s Etihad Etisalat Company – Mobily – announces signing an agreement with Apple to bring the iPhone 3G to the Kingdom of Saudi Arabia later this month.
More information will be released at a later date

mobily-site-iphone-en

About Khaled A.

2 comments

  1. I heard the prices would be high. One of my friend read me an arabic news as follow:

    جهاز آي فون 3 جي في المملكة والإمارات بتكلفة أكثر

    جدة: وائل مهدي
    سيتمكن مستخدمو الهواتف النقالة في المملكة من التمتع بمواصفات هاتف آي فون 3 جي الذي ستطلقه شركة موبايلي نهاية فبراير الجاري في السوق المحلية، في حين يتوقع ارتفاع تكلفة الجهاز كثيراً مقارنة بالأسواق الأوروبية التي يوزع فيها الجهاز في بعض الأحيان مجاناً.
    وكشفت تقارير أن تكلفة الجهاز الذي ستطرحه شركة اتصالات الإماراتية بالتزامن في كل من الإمارات والمملكة قد تتجاوز 800 دولار أي ما يعادل 3000 ريال ، في الوقت الذي يحصل العديد من المشتركين على الجهاز مجاناً في الولايات
    المتحدة وأوروبا عند اشتراكهم في الخدمة.
    وتوقعت مصادر في سوق الاتصالات بالإمارات لمجلة “أريبيان بزنس” الصادرة من دبي أنه إضافة إلى سعر الجهاز المرتفع، فإن الشركة تخطط لفرض رسوم اشتراك شهرية على الجهاز تصل
    إلى ما يقارب من 500 ريال.
    ورفض المتحدث الرسمي لشركة موبايلي حمود الغبيني التعليق لـ”الوطن” على الأسعار الجديدة موضحاً أن شركته لن تستطيع الإدلاء بأي تصريحات للإعلام قبل تدشين الجهاز في السوق المحلي.
    وقال الغبيني “تحكمنا اتفاقية مع شركة أبل المصنعة للجهاز تمنعنا من التصريح للإعلام حالياً ولكننا سنكشف كل التفاصيل في مؤتمر صحفي سيعقد قبل نهاية الشهر.”
    ويحصل عملاء شركة اتصالات (O2) في بريطانيا على الجهاز مجاناً عند اشتراكهم في الخدمة الشهرية مقابل 45 جنيهاً إسترلينياً أي ما يعادل 243 ريالا .
    وفي الولايات المتحدة يحصل المشتركون في شركة (AT&T) على الجهاز بسعر قدره 199 دولاراً أي ما يعادل 750 ريالاً، عند اشتراكهم في الخدمة الشهرية للجهاز والتي لا تتجاوز 260
    ريالا.
    وكانت شركة اتصالات الإماراتية أعلنت الأسبوع الماضي أنها ستطرح النسخة الثانية من هاتف آي فون 3 جي في المملكة والإمارات أكبر سوقين في الخليج حيث سبق أن طرحته الشركة في قطر .
    ويتمتع هاتف آي فون 3 جي بشعبية كبيرة بين الشباب في الدول الغربية نظراً لاحتوائه على نظام تصفح عال للإنترنت بالإضافة إلى العديد من التطبيقات المتقدمة

x

Check Also

Coverage of Apple’s October 22 Event

Apple will be holding a special event tonight at 8 pm Saudi time. Apple will ...

Official Saudi, Bahrain, UAE iPhone 5s and 5c launch date: November 1

Apple has announced that the iPhone 5s and iPhone 5c will be available in 35 ...